Tuesday, June 17, 2008

طلة معدنية و جمال طبيعي!!



يمكن أن تزيد ظلال وكريمات العيون الذهبية والفضّية المعدنية من تآلق الوجه، وتجعله يبدو أكثر نضارة وشباب، و في نفس الوقت، طبيعيا أكثر. أنها خطوة نحو الكمال الكليّ. يتم وضع هذه الظلال والكريمات عادة أعلى الجفن أو بشكل حر حول العين، ليتمايز مع الخطوط الحادّة لأزياء المستقبل ذات الألوان المعدنية. يتم وضع مسحوق أو أقلام الرصاص الذهبية على قوس الشفة لإضافة العمق وإضافة اللمعان إلى الوجه.في بعض الحالات , يمكن استعمال الكريم باللون الذهبي على الأذرع والأرجل أيضا، للحصول على إطلالة تشبه تلك التي تميز عارضات الأزياء المحترفات.



وتماما مثل الأزياء المستوحاة من المستقبل، تعكس هذه الإطلالة الترف، والثروة، والصحة وكمال الجسم الطبيعي.وهناك طريقة واحدة للحصول على هذا التأثير المستقبلي وهو بوضع ظلال العيون الفضّية أو الذهبية بسخاء حول العيون، ثمّ لمس أو نفض الغبار بقطعة قطن. بعد ذلك، قومي بوضع القليل من البودرة الفاتحة في زاوية العين العلوية قرب نهاية الجفن، والقليل قرب زاوية العين الداخلية.إنه الماكياج باستعمال مجمّل الرموش الأسود السميك لنظرة أنثوية. ثمّ ضعي القليل من الظلّ ذو لون اللون الذهبي على قمة الزاوية الحسّاسة لقوس الشفاه لتحديد إضافي.

Friday, June 13, 2008

عودة موضةالسفاري في صيف 2008

لقد عادت موضة سفاري هذا الصيف لتظهر بقوة في عروض أكبر مصممي الأزياء ومنهم Roberto Cavalli، الذي قدم عروضا من ملابس السفاري والتي لم تخل من الإكسسوارات المستوحاة من روح السفاري وطاقته.
صندل بني كعبه عال مزين بثنيات بسيطة من جلد الثعبان الأبيض في أسود.

أساور بلاستكية مزينة برسومات جلد الثعبان



بنطلون سفاري بسيط بحزام رفيع للتغلب على حرارة الصيف



صديري سفاري مصنوع من القماش الكاكي بحزام امام وأزرار نحاسية









قلادة مميزة من البلاستيك الاسود تأخذ شكل أنياب العاج مزينة في المنتصف بالمعدن.